انضموا إلى "رؤية مساواة"

مساواة حركتكن، لذلك تحتاج إلى أصواتكن!

تبحث مساواة عن محررات ومحررين قادرين على الالتزام بالمساهمة في نشرتنا الدورية الإلكترونية، رؤية، وفي عملية بناء المعرفة بمساواة، والتي نستطيع كلنا الاستفادة مناه.

للأسف، ليس بمقدور مساواة أن تدفع مكافآت للمحررات والمحررين نظير ما يبذلون من وقت ومجهود. ولكن إذا انضممتم إلى أسرة "رؤية مساواة. سنوقع معكم عقدًا يتيح لكم ذكر مساهمتكم في سيرتكم الذاتية. ويمكننا أيضًا أن نصدر توصيات عند الحاجة لاستخدامه لأغراض الدراسة أو التقدم لشغل وظائف

إذا كانت لديك القدرة على كتابة مقال مختصر، أو إجراء مقابلة قصيرة حول قضايا مساواة وأنشطتها، فقد ننشره باسمك عن طريق openDemocracy، حيث تربطنا بمنصة openDemocracy’s 50:50 platform علاقات قوية؛ أو قد  ننشر تقريرًا باسمك على موقع مساواة.

.2013 سنتكفل بتكاليف سفر من سيقع عليهن، أو عليهم، الاختيار لحضور المؤتمر العالمي الثاني، المقرر له أن يعقد، ربما، في القاهرة في

الانضمام إلى أسرة "رؤية مساواة" مناسب تمامًا لكل مهتم بالصحافة، أو البحوث الميدانية، أو الاتصالات الخاصة بالمنظمات غير الحكومية.

كيف أنضم إلى أسرة "رؤية مساواة"؟
 
.لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا، لنرسل لكم نسخة من الاتفاق، أو لنجيب عن أي أسئلة قد تطرأ لكم حول مجريات العمل
 
مدة هذا الاتفاق، إجمالاً، ستة أشهر فقط، ولكنها قابلة للتجديد. خلال فترة الأشهر الستة هذه، سيكون عليكم التزام بإرسال موضوعين كل شهر، أحدهما كبير الحجم، والأخر صغير.
 
وفي المقابل، سوف تمدكم سكرتارية مساواة ومناصراتها ومناصريها ذوي الصلة بموضوعاتكم بالدعم والنصح. وقد نقرضكم أيضًا بعض المعدات البسيطة، مثل كاميرا فيديو، و/أو جهاز تسجيل صوتي رقمي.
 
ما الذي يجري في محيطكم وفي مجال عملكم مما له علاقة بالمساواة والعدل داخل الأسرة؟ أخبرونا!
 
 
 

PrintFriendly

Printer Friendly and PDF